الأربعاء 17 آذار , 2016

طلبة كربلاء يقيمون حفلاً تكريمياً استذكارا لشهداء الحشد الشعبي

تحت شعار "الحشد الشعبي نبراس لبلاد الرافدين والدرع الحصين لحماية الوطن والمقدسات" وتضامناً مع ذكرى استشهاد الطالب حيدر الغزالي أقامت متوسطة الحمزة للبنين إحدى مدارس مديرية تربية كربلاء المقدسة في حي الغدير حفلاً تكريمياً لذوي شهداء الحشد الشعبي بالتعاون مع مؤسسة نور الحسين (عليه السلام) الخيرية وبحضور النائب الثاني للمحافظ علي حسين الميالي وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام التربية في المحافظة وقائد كتائب جند الإمام الدكتور فراس المسلماوي وعدد من السادة والشيوخ والوجهاء في المحافظة.

وقال مدير المتوسطة تحسين العبادي لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) انه "أقامت إدارة المتوسطة وطلابها بالتعاون مع مؤسسة نور الحسين (عليه السلام) الخيرية حفلاً تكريمياً خاصاً بذوي شهداء الحشد الشعبي والمبدعين والمتفوقين والرواد من الطلبة وذلك إستذكاراً وترحّماً على أرواح الشهداء كافة وبالخصوص الشهيد البطل الطالب حيدر الغزالي أحد طلبة المتوسطة".

مضيفاً "تضمّن الحفل عدّة فعاليات من بينها معرض للصور الفوتوغرافية وعمل مسرحي جسّد تضحيات الطلبة المشاركين في صفوف الحشد الشعبي دعماً منهم للأبطال المرابطين على سواتر القتال وقصائد شعرية حماسية وتكريم خاص لوالد الشهيد الطالب الغزالي".

مشيراً الى انه "دأبت إدارة المتوسطة على إقامة مثل هكذا احتفالات تكريمية وهذا هو الحفل التكريمي السنوي الخامس الذي يتم فيه استذكار الشهداء كافة مخصوصاً الشهداء الطلبة ممّن ضحّوا بأنفسهم من أجل الدين والوطن والمقدسات".

وفي ختام الحفل تم تكريم ذوي الطلبة الشهداء والمتميزين والمبدعين والمشاركين في فعاليات الحفل وكذلك الشخصيات الحكومية والتربوية والاجتماعية والإعلامية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات