الأحد 14 آذار , 2016

سقوط مروحة سقفية على طالبة في كربلاء ونقيب المعلمين يحمل وزارة التربية المسؤولية

أصيبت طالبة صغيرة بجراح خطيرة في إحدى مدراس قضاء الهندية شرقي كربلاء، نتيجة سقوط مروحة سقفية في صفها، فيما دعا نقيب معلمي كربلاء إدارات المدارس ومديرية تربية كربلاء الى الاهتمام وفحص هذه الأجهزة ورفع التقارير الدورية الى مديرية التربية بشكل تحريري تجنبا للتعرض لأي مسائلة قانونية.

وقال الدكتور خالد مرعي انه "زرنا التلميذة (نور الهدى علي) الراقدة في مستشفى الحسين التعليمي بكربلاء للاطمئنان على صحتها بعد تعرضها لحادث مؤسف نتج عن سقوط المروحة السقفية في صفها عليها"، مبينا "ما أدى الى إصابتها بجروح بليغة في الرأس والجبهة، نقلت على إثرها الى المستشفى وقد أجريت لها عملية جراحية".

واضاف نقيب معلمي كربلاء ان "الطفلة نور الهدى في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الخنساء في قضاء الهندية، وهي في حالة صحية خطرة بسبب سقوط المروحة السقفية عليها إثناء تواجدها بالصف الدراسي".

ودعا مرعي، "إدارات المدارس ومديرية تربية كربلاء الى الاهتمام بالمراوح وخصوصا إننا مقبلين على فصل الصيف"، فيما شدد مرعي على، "فحص هذه الأجهزة ورفع التقارير الدورية الى مديرية التربية بشكل تحريري تجنبا للتعرض لأي مسائلة قانونية".

فيما عبّر نقيب معلمي كربلاء عن فشل وزارة التربية، في تأهيل المباني المدرسية، مشدداً القول "كي لا نكون أداة لتحمل فشل الوزارة في صيانة وتأهيل ألابنية المدرسية" على حد تعبيره.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات