السبت 13 آذار , 2016

القوات المشتركة تبدأ هجومها على هيت من ثلاثة محاور وفرار جماعي للأرهابيين

أعلن قائد مقاتلي الرمادي في المحور الغربي للأنبار، اليوم الأحد، عن انطلاق عملية عسكرية واسعة لتطهير ناحية المحمدي التابعة لقضاء هيت غرب الرمادي، من ثلاثة محاور لتحريرها من عصابات تنظيم داعش الارهابي.

وقال فلاح القرغولي، إن "القوات الأمنية نفذت عملية عسكرية واسعة النطاق بمشاركة قوات الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الارهاب لتطهير ناحية المحمدي الواقعة شرقي قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي) لتحريرها من عناصر تنظيم داعش الارهابي".

وأضاف القرغولي أن "القوات الأمنية تتقدم من ثلاثة محاور لتطهير ناحية المحمدي من عصابات التنظيم الارهابي من منطقة العكبة والدوار ومن المناطق القريبة من نهر الفرات غربي الرمادي بدعم من طيران التحالف الدولي".

وأكد قائد مقاتلي الرمادي في المحور الغربي للأنبار أن "مفتاح تطهير قضاء هيت يكمن بتحرير ناحية المحمدي التي تربطها بالرمادي، وصولاً الى المناطق الغربية الأخرى كبيسة وعنة وراوة وصولاً الى القائم الحدودي بين العراق وسوريا غرب الأنبار".

وشهدت منطقة القائم وكبيسة وهيت غرب الأنبار في العراق، هروبا جماعيا لتنظيم داعش الإرهابي إلى الجانب السوري، وذلك عقب الضربات الموجعة التي استهدفتهم خلال معارك التطهير، بحسب ما أكده الناطق الرسمي باسم مجلس محافظة الأنبار، عيد عماش الكربولي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات