الخميس 11 آذار , 2016

الهيئة المستقلة لدعم الحشد الشعبي في كربلاء تكرّم جرحاه تثمينا لتضحياتهم

زارت الهيئة المستقلة لدعم الحشد الشعبي في كربلاء المقدسة, اليوم الجمعة, عدد من جرحى الحشد الشعبي في المحافظة, وثمنت ما يذلوه من الجهود حتى تحقيق النصر على أعداء الدين والوطن والمقدسات.

وأوضح مسؤول العلاقات في الهيئة الشيخ صفاء العبودي لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) "يعتبر التكريم بمختلف أشكاله ومستوياته دعوة صادقة لإستمرار الجهد ومواصلة العطاء وخصوصاً لأبناء الحشد الشعبي المقدّس، كما يُمثل التكريم وقفة إجلالٍ وإكبار لهؤلاء الأبطال الذين لبّوا نداء المرجعية الرشيدة في الجهاد الكفائي للدفاع عن الدين والوطن والمقدسات ومثّلوا أروع صور البطولة والتضحية والوفاء لتلك المقدسات".

مضيفاً "في لمسة وفاء وعرفان لأخوتنا وأبنائنا من الجرحى وعوائلهم الكريمة بادرت ولها كل الشرف الهيئة المستقلة لدعم الحشد الشعبي بتكريمهم وتقديم كل المساعدات العينية والمادية وهذا اقل ما يمكن لنا تقديمه لتلك الشخصيات التي نالت الأوسمة الخالدة بإصابتها وفقدانها جزء من جسدها".

من جانبه أكد مسؤول المتابعة في الهيئة ثامر الكربلائي انه "لا زالت زياراتنا للجرحى من أبناء الحشد الشعبي مستمرّة لتقديم كل الدعم المعنوي والمادي والوقوف معهم ومساعدتهم في العلاج داخل وخارج العراق", مضيفاً "الزيارات شملت العديد من عوائل الجرحى في المحافظة وأقضيتها ونواحيها وهذا كله كجزء من الوفاء والعرفان لما قدّموه من تضحيات دفاعاً عن العراق شعبه الصابر، متمنّين في الوقت ذاته لجميع الجرحى بالشفاء العاجل والعودة لساحات العزة والكرامة لتكملة مشوارهم البطولي جنباً الى جنب مع أخوتهم المرابطين في خطوط النصر".

الجدير بالذكر إن الهيئة أطلقت ومنذ أيام أكبر حملة تحت عنوان حملة المليون (قنينة ماء) لإرسالها في فصل الصيف القادم الى جبهات القتال لسد رمق أبناء الحشد الشعبي واستمرار صمودهم ضد تنظيم داعش الإرهابي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات