الأربعاء 10 آذار , 2016

الكشف عن الشرط الجزائي لفسخ عقد فاردي

يعتبر مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي من أكثر اللاعبين المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية أن الدولي الإنجليزي قد يرحل عن ملعب كينغ باور نهاية الموسم الحالي في حالة تسديد الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الثعالب.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن فاردي وقع على عقد جديد مع ليستر في فبراير الماضي رفع راتبه ليصل إلى 80,000 جنيه استرليني أسبوعياً ويتضمن شرطاً جزائياً تقدر قيمته بـ 30 مليون جنيه استرليني.

في حين أشارت "تايمز" إلى أن إدارة ليستر أخبرت اللاعب بأنه سيكون حراً في اتخاذ قراره بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الذي يتصدر البريميير ليغ حالياً، حال وصول عروض من الأندية الكبرى للتعاقد معه.

بينما يعتبر مانشستر يونايتد وتشلسي أكثر الأندية الأوروبية رغبة في التعاقد مع المهاجم الذي صنع التاريخ في البريميير ليغ كونه أكثر من سجل في أكبر عدد من المباريات في انطلاقة البطولة عبر التاريخ.

وتمكن فاردي حتى الآن من تسجيل 19 هدفاً في الدوري الممتاز تربع بها على صدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم متفوقاً على مهاجمين رائعين أمثال روميلو لوكاكو هداف إيفرتون وهاري كاين مهاجم توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ليستر سيتي يتصدر جدول ترتيب أندية البريميير ليغ برصيد 60 نقطة وبفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني و8 نقاط عن آرسنال صاحب المركز الثالث.

ويبدو التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا على الأقل مضموناً بنسبة كبيرة لليستر سيتي مع وجود فارق كبير من النقاط مع ويست هام يونايتد صاحب المركز الخامس وصل إلى 11 نقطة مع تبقي 9 مباريات فقط على نهاية الموسم.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات