الثلاثاء 09 آذار , 2016

هدف متأخر لنادي ليستر سيتي بالدوري الإنكليزي الممتاز يحدث زلزالا في المدينة

قالت هيئة المسح الجيولوجي البريطانية أن زلزالا بلغت قوته 0.3 درجة وفقا لمقياس وضعه فريق من جامعة ليستر بالقرب من ملعب "كينغ باور" وقع بعد تسجيل فريق ليستر سيتي المحلي ومتصدر الدوري الإنكليزي هدفا في الدقائق الأخيرة أمام نورويتش الشهر الماضي.

تسببت احتفالات مشجعي نادي ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والذي يلعب فيه الدولي الجزائري رياض محرز، في حدوث "زلزال" بالمدينة الشهر الماضي بعد تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة أمام نورويتش.

وبعد هدف ليوناردو أولوا في الدقيقة 89، وقف 30 ألف مشجع ما أحدث زلزالا بلغت قوته 0.3 درجات وفقا للمقياس الذي وضعه فريق من جامعة ليستر بالقرب من استاد "كينغ باور".

وقال بول دنتون الذي يعمل في هيئة المسح الجيولوجي البريطانية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هذا يوضح شيئا عن طبيعة كرة القدم. التوتر كان موجودا ولذلك حدثت تحركات غير متوقعة على مدار أربع أو خمس ثوان". وأضاف "كانت المباراة في الدقيقة 89 وعلى وشك النهاية. لم يكن الأمر فقط بسبب التشجيع أو التصفيق بل كان بسبب وقوف 30 ألف شخص في نفس الوقت وهو قدر هائل من الطاقة".

وتعادل ليستر في المباراة التالية 2-2 مع وست بروميتش ألبيون قبل أن يفوز 1-صفر على واتفورد ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى خمس نقاط ويستمر حلم إحراز اللقب لأول مرة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات