عاجل
وكالة

بالوثيقة.. تربية كربلاء تخاطب اعضاء البرلمان في المحافظة حول المحاضرين

twitter sharefacebook shareالأحد 04 نيسان , 2021294

بعثت مديرية تربية كربلاء، اليوم الاحد، رسالة الى نواب المحافظة في البرلمان للاهتمام بشريحة المحاضرين المجانيين والدفاع عن حقوقهم.

وقال مدير التربية عباد عودة عليوي، في الرسالة التي حصلت وكالة النبأ على نسخة منها، "أجد أنّ من اللازم عليّ بصفتي الوظيفية كمدير عام للتربية في المحافظة أن أدعوكم وبدون مقدّمات كثيرة بإعتباركم ممثّلين للشعب أن تضطلعوا بالدور الذي أنتخبتم لأجله في جزئية لا تقل أهمية عن قضايا أخرى ومشاكل مفصلية سعيتم لوضع حلول لها، وهذه الجزئية -المشكلة- تتعلّق بشريحة كبيرة لا يمكن أن نغض الطرف عنها ألا وهي قضية المحاضرين وحقوقهم التي تفاعلت في اليومين الماضيين بعد إقرار الموازنة".

واضاف انه بعد اقرار الموازنة "تبخّرت معها آمال خريجين وخريجات قدّموا على مدى أربع سنوات تقريباً خدمات جليلة للعملية التعليمية في محافظتنا وأثبتوا أنّهم بمستوى أقرانهم في الملاك الدائم من معلّمي ومدرسي المحافظة".

وتابع عليوي مخاطبا اعضاء البرلمان في محافظة كربلاء "سادتي الكرام..لا يخفى عليكم ولستم بحاجة الى تذكير أنّ هؤلاء الخريجين وبسبب قلّة الدرجات التي تخصّص للمحافظة في التعيينات التي تطلق لم يجدوا أمامهم غير بوابة العمل بالمجان يحدوهم الأمل "بكل صدق" بأن يكون العمل المجاني وسيلة للحصول على إستحقاق منشود لتحسين وضع مادي من جهة وتمكينهم من العمل ضمن إختصاصاتهم التي أفنوا جزءً من عمرهم لأجل الحصول عليها من جهة أخرى".

وختم رسالة بالقول: كلماتي هذه ورسالتي التي أضعها بين يدَي كل منصف وذي لب هي دعوة للجميع بأن يتبنّون الدفاع بكل ما يمتلكون من عزم لأنصاف أبناءنا وبناتنا وأنتم جميعاً أهل للسعي إن شاء الله.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات