الثلاثاء 09 آذار , 2016

وزارة التجارة تخفض أسعار 84 مادة إنشائية والبيع يبدأ في نهاية الشهر الجاري

أعلنت وزارة التجارة العراقية، اليوم الأربعاء، إنها تعتزم تخفيض أسعار 84 مادة إنشائية موجودة في مخازن الشركة العامة للمواد الإنشائية في السابع والعشرين من شهر آذار الجاري.

وذكر بيان للوزارة، ان "قسم التسويق وشعبة الأبحاث في الشركة أعد دراسة تتضمن تخفيض أسعار 84 مادة موجودة في مخازن الشركة تبدأ من مادة حديد التسليح الأوكراني وتنتهي بالمواد الصحية (ملحقات الحمامات والمغاسل)".

وأكد البيان ان "مجلس الإدارة حدد يوم 27 من الشهر الجاري موعداً لإطلاق البيع بالأسعار المخفضة في بغداد والمحافظات", مضيفا "كذلك تم مناقشة موضوع استثمار أراضي الشركة على وفق أسس مدروسة وصحيحة تتماشى مع نشاط الشركة".

وأشارت الشركة بحسب البيان الى إنها "تسعى لتسهيل إجراءات قطع المواد الإنشائية والتخلص من الإجراءات المعقدة التي تثقل كاهل المواطن وتلبية لرغبة المواطنين لاقتناء المواد الإنشائية الرصينة التي تتعامل بها الشركة حيث قامت بمناقلة مادة حديد تسليح قياس 16 ملم وبكمية 64 ألفا و140 طنا من فرع الشركة في محافظة البصرة الى مخازن الحرية وكذلك مناقلة 102 ألفا و900 طن من مادة حديد البيلاروسي قياس 16 ملم وحديد تسليح ماليزي قياس 16 ملم وبكمية 43 ألفا و250 طنا من فرع الشركة في محافظة الديوانية الى مخازن الحرية في بغداد".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات