الأثنين 08 آذار , 2016

بيان: الصدر يطمئن البعثات الدبلوماسية ويحذر سفارات المحتل بعد اجتياح المنطقة الخضراء + (وثيقة)

طمأن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، البعثات العربية والدولية من مخاوف الاجتياح الشعبي للمنطقة الخضراء، مؤكدا من يتعدى عليهم يتعد علينا.

وقال الصدر في بيان تلقت وكالة النبأ / ( الاخبار) نسخة منه، "تناهى الى مسامعي ان البعثات الدبلوماسية العربية والدولية والسفارات اجمع قد اعترتها بعض المخاوف من الاجتياح الشعبي للمنطقة الخضراء من حيث ان تواجدهم داخل هذه المنطقة"، مبينا انه "من هنا صار لزاما على ان ابعث لهم اجمع لا سيما منها غير المحتل رسائل تطمين وسلام".

واضاف الصدر "اننا قوم لا نعتدي على ضيوفنا ابدا"، مشيرا الى ان "الشعب اذا اختار دخول المنطقة الخضراء فلن يكون اي تعد عليهم، بل ان اي تعد عليهم سيكون تعد علينا ونحن نرفضه رفضا باتا وقاطعا".

فيما حذر بيان الصدر السفارة الامريكية والبريطانية "بان عليها السكوت او الانسحاب من تلكم المنطقة"، مهددا بجعلها (السفارات) ضمن خانه الفاسدين في حال تدخلت "بأي نوع من التدخل العسكري اول الاستخباري او الاعلام".

وختم الصدر بيانه بخطابه الى الشعب العراقي بأن "كل السفارات في حمايتكم بلا فرق بينهم الا المحتل منها فانتظروا قرارا اخر في وقت اخر بعد ان نرى سكوتها او تدخلها السلبي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات