عاجل
وكالة

صحة النجف: منافذ التلقيح في المحافظة شهدت اقبالا جيدا في اول ايام التلقيح (صور)

twitter sharefacebook shareالسبت 27 آذار , 2021178

اكدت دائرة صحة النجف، اليوم السبت، إن منافذ التلقيح في محافظة النجف شهدت اقبالا جيدا في اول ايام التلقيح بلقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال مدير عام صحة النجف رضوان الكندي في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "منافذ التلقيح في محافظة النجف شهدت اقبالا جيدا في اول ايام التلقيح بلقاح المضاد لفيروس كورونا"، مبينا ان "الاقبال سوف يزداد كثيرا بعد اطمئنان المواطنين شيئا فشيئا على مأمونية اللقاح وهو ما بتنا نلمسه من خلال الاقبال على التسجيل على المنصة الالكترونية".

من جانبه قال معاون مدير قسم الصحة العامة في صحة النجف أحمد الشبلي، انه "منذ ساعات الصباح الاولى تم اعطاء لقاح استرازنكا للتلقيح ضد كوفيد-19 وفي جميع المنافذ التلقيحية وفي المؤسسات الصحية والبالغة 24 منفذا وفي المراكز الصحية ولجميع القطاعات وبما يضمن وصول اللقاح الى المواطن في منطقة سكناه".

وأضاف أنه "رافق عمليات التلقيح في اكثر من مركز صحي ولاحظ ان التلقيح يسير بإنسيابية عالية ولم تحدث أي مضاعفات لدى الملقحين"، مؤكدا "خلال زياراته لمنافذ التلقيح على الالتزام بالسياقات الوزارية في تنفيذ آليه التلقيح، مطمئنا المواطنين على مأمونية اللقاح ووجود كمية كافية منه ووصول كميات اخرى خلال الايام القادمة".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات