وكالة

المنتخب الوطني يغادر الى طشقند

twitter sharefacebook shareالأثنين 22 آذار , 202168

يغادر وفد المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم الاثنين، إلى اوزبكستان للدخول في معسكر تدريبي يقام في العاصمة طشقند يستمر من الثاني والعشرين ولغاية الثلاثين من شهر آذار الحالي تتخلله مباراة وديّة أمام نظيره الأوزبكي في التاسع والعشرين من الشهر نفسه تحضيراً للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا في الصين وكأس العالم في قطر.

وقالَ المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، هشام محمد في تصريح نقلته وكالة الانباء الرسمية، إن "وفد المنتخب سيغادر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت بغداد على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية العراقية لتوفير الراحة لهم، وإبعادهم عن الاختلاط في المطارات".

وأضاف "أجرى الوفد المسحات الخاصة بفيروس كورونا، وجميع اللاعبين بخير باستثناء المدرب المساعد رحيم حميد الذي أظهرت نتائج الفحص إصابته بالفيروس"، مؤكداً أن "جميع اللاعبين على أتم الجاهزية للدخول في معسكر طشقند وخوض المباراة الوديّة أمام المنتخب الاوزبكي".

وتابع محمد أن "المعسكر سيشهد غياب اللاعب سعد ناطق بقرارٍ من طبيب المنتخب قاسم الجنابي لإصابته برأسه في مباراة الشرطة ونفط الوسط، وكذلك غياب اللاعب أيمن حسين بسبب الإصابة"، لافتاً إلى أن "مدرب المنتخب لم يقم بتعويض هؤلاء اللاعبين، وقرر الذهاب بالأسماء الموجودة ".

واختتم محمد بالقول: ان "الفترة المقبلة من التصفيات الرسمية ستشهد التحاق اللاعبين المحترفين، حيث سينظم مهند علي وعلاء عبد الزهرة إضافة إلى ريبين سولاقة بعد تعافيه من الإصابة".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات