وكالة

موظفو شبكة الإعلام العراقي يطالبون الكاظمي للتدخل بملف أرض المرسلات

twitter sharefacebook shareالخميس 18 آذار , 202161

نظم المئات من موظفي شبكة الإعلام العراقي، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم في ما يخص ارض المرسلات في منطقة ابو غريب ببغداد.

ورفع موظفو شبكة الاعلام لافتات تحمل طلب الاستغاثة لرئيس الوزراء للتدخل لحسم ملف أرض المرسلات الذي طال انتظاره رغم الأحقية فيه إسوة بباقي الموظفين في الوزارات، مبينين أن أرض المرسلات هي الحلم التي يتأملون فيه أبوية رئيس الوزراء بتحقيقه.

وقال نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد سلام في تصريح للوكالة الرسمية تابعته وكالة النبا، إن " مجلس الأمناء يحضر في هذه الوقفة ليجدد دعمه لمطالب موظفي شبكة الإعلام العراقي في الحصول على ارض سكنية لهم اسوة بباقي موظفي دوائر الدولة "، مضيفا "نطالب رئيس الوزراء لتوقيع قرار اللجنة العليا الذي نص على تحويل جنس هذه الارض الى شبكة الاعلام العراقي والملف موجود حاليا في مكتب امين بغداد وتتيح للجهات المختصة لتقسيمها وتوزيعها بين الموظفين ".

واضاف ، أن "هذه الوقفة هي الخطوة الاولى في هذا الاتجاه وفي حال لم تستجب الجهات المعنية فستكون لدينا وقفات اخرى واجراءات قانونية من اجل تحويل جنس الارض إلى سكني"، مذكرا بالتضحيات التي قدمها منتسبو الشبكة في سبيل نقل الاخبار ومراحل انتصارات قواتنا الامنية على عصابات داعش الارهابية".

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات