السبت 06 آذار , 2016

نصر الله: لولا الحشد الشعبي لكان تنظيم داعش في قصور وعروش الأنظمة العربية

اعتبر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الأحد، أنه لولا الحشد الشعبي لكان تنظيم داعش في قصور وعروش الأنظمة العربية، فيما كشف أن أميراً سعودياً كان يدير عمليات المسلحين في سوريا.

وقال نصر الله في كلمة له في مهرجان تكريم "الشهيد القيادي في المقاومة" علي فياض المعروف بـ"علاء البوسنة"، إن "الأنظمة التي ستطبع مع إسرائيل ستسقط معها والسعودية قد لا تسامح الذين رفضوا قرارها بتصنيف حزب الله إرهابياً"، موضحاً أن "المواقف المتضامنة مع المقاومة مؤشر على حضور المقاومة والقضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي بقوة".

وأضاف نصر الله، أن "كلام وزير الخارجية السعودي من وصول الهبة العسكرية التي كانت مخصصة للبنان إلى حزب الله هو حجج واهية"، مشيراً الى أن "أميراً سعودياً كان يدير عمليات المسلحين في سوريا لتحقيق أهدافهم لكنهم فشلوا".

وبين الأمين العام لحزب الله، أن "حزب الله قاتل وما يزال يقاتل في العراق تحت قيادة الحشد الشعبي والقيادة العراقية، تنظيم داعش الإرهابي انطلاقاً من واجب أخلاقي وإنساني وقومي"، مؤكداً أنه "لولا الحشد الشعبي لكان داعش في قصور وعروش الأنظمة العربية، والشهامة العربية تقتضي أن يذهب كل العرب إلى العراق للدفاع عن كل العراقيين بكل مكوناتهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات