وكالة

عمال مدن الالعاب في كربلاء ينظمون تظاهرة أمام هيئة السياحة

twitter sharefacebook shareالأثنين 15 آذار , 2021166

تظاهرة العشرات من عمال مدن الألعاب في كربلاء، اليوم الاثنين، امام مبنى دائرة السياحة في المحافظة، مطالبين بفتح مدن الالعاب امام المواطنين في ايام الحظر التجوال الجزئي.

وقال مسؤول اعلام مدينة العاب النوارس امير العبيدي في حديث لوكالة النبأ، "نحن عمال مدن الألعاب في كربلاء نطالب السيد محافظ كربلاء وخلية الازمة بالسماح بفتح المدن الالعاب امام المواطنين او في ايام الحظر التجوال الجزئي مع الالتزام بكافة الاجراءات الوقاية من تعفير وتوزيع الكمامات والكفوف لكونها باب رزق لشريحة من المجتمع على مدن الألعاب في كل مرة يفرض حظر التجوال يكون بالدرجة الاولى على مدن الألعاب".

وأوضح، ان "كل مدينة يوجد فيها اكثر 70 عامل يعتمدون بشكل اساسي على رواتب مدينة الألعاب في قوتهم اليومي حيث يعتاش عليها اكثر من 50 عائلة وبالمقابل لا توجد رقابة على المحال التجارية والمطاعم".

من جانبه، اوضح مدير دائرة سياحة كربلاء علاوي الدعمي، انه "نعيش الموجة الثانية من فايروس كورونا وكل قرارات خلية الازمة الرسمية في المحافظة هي واجبة التطبيق وان قطاع السياحة هو اكثر القطاعات التي تأثرت جدا بالحظر التجوال وهذا أثر سلبا عليها سوف يتم استلام مطالب المتظاهرين وتسليمها الى الجهات المعنية للنظر بأمر هذه الشريحة من المجتمع".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات