السبت 06 آذار , 2016

برشلونة يخوض مباراة مصيرية امام ايبار في الدوري الاسباني

يخوض فريق برشلونة, متصدر الليغا, مباراة مصيرية اليوم الاحد امام نظيره إيبار على ارضية الملعب البلدي إبوروا ويرغب البرصا في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة، علما أن ميسي ورفاقه لم ينهزموا طيلة 35 مباراة, واللقاء ضمن لقاءات الجولة ال28 من بطولة الدوري الاسباني 2016 لكرة القدم, وينطلق اللقاء الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية وتنقلها قناة beIN SPORTS 3 HD المشفرة و قناة دهوك المفتوحة مباشرة .

ويرحل برشلونة لمواجهة إيبار، عازما على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وإضافة نقاط جديدة لرصيده في صدارة ترتيب الدوري، علما أن ميسي ورفاقه لم ينهزموا طيلة 35 مباراة.

وبعد الانتصار على منافسه رايو فايكانو بنتيجة 5-1، ينتقل نجوم البلاوغرانا لملاقاة إيبار، النادي الذي يخلق المفاجآت هذا الموسم، ويحتل المركز الثامن في الجدول، ويرغب بدروه في إضافة نقاط جديدة لتحسين وضعيته أكثر.

ولخوض مباراة برشلونة وايبار استدعى لويس إنريكي 19 لاعبا وهم: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وألفيش وأردا وإنييستا وسواريز وميسي وماسكيرانو وبارطرا ومنير وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبيرطو وأليش فيدال وفيرمايلن وماثيو. بينما سيغيب عن المباراة نيمار بسبب البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى رافينها وأدريانو ودوغلاس بسبب الإصابة.

من جهته، يعد إيبار أحد الأندية القوية في الليغا هذا الموسم، حيث نجح الفريق في انتزاع 24 نقطة في ملعب إيبوروا من أصل 36 ممكنة، وبخصوص هذا اللقاء، قال خوسي لويس مينديليبار، مدرب الفريق “يجب أن نلعب بشكل قوي، ونأمل أن لا يكون برشلونة قويا خلال هذا اللقاء”.

وسيعتمد مينديليبار على لاعبيه العائدين كوبا ولونا، بينما يغيب عن المباراة ليلو، بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى المصابين خايمي وإيكيزا وكيكو وخوطا، ويضم إيبار بين صفوفه الخطير باستون هداف الفريق برصيد 16 هدفا.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات