عاجل
وكالة

المتحدث باسم مجلس الوزراء: الكاظمية والاعظمية ستبقيان يداً واحدة ضد الإرهاب

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 09 آذار , 202182

اكد المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، المحاولة الإجرامية على جسر الأئمة تحاول النيل من رمزية مناسبة استشهاد الإمام الكاظم ع.

وقال ناظم خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي تابعته وكالة النبأ، "المحاولة الإجرامية على جسر الأئمة تحاول النيل من رمزية مناسبة استشهاد الإمام الكاظم (ع)"، لافتا الى أن "العراقيين أكدوا وحدتهم بمواجهة العمليات الإرهابية".

وأضاف، أن "الكاظمية والاعظمية ستبقيان يداً واحدة في مواجهة الإرهاب".

وبشأن زيارة البابا علق ناظم قائلا: أن "البابا فرنسيس طمأن العالم بأن العراق يحظى بأهمية"، مبينا أن "العراقيين أطلقوا رسالة إلى العالم بأنهم أكفاء للمحبة والسلام".

وتابع أن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي دعا الوزراء إلى استثمار زيارة البابا في التنمية"، موضحا أن "زيارة البابا يمكن أن تتحول إلى مشروع تنمية في كل القطاعات".

وأردف أن "الكاظمي أوصى الوزراء بزيارة المحافظات ميدانياً، فيما أوصى وزارة التجارة بالعمل على تعزيز البطاقة التموينية".

وفي ما يخص الجانب الصحي أكد ناظم أن "وزير الصحة قدم تقارير مقلقة عن الوضع الوبائي في العراق"، مبينا أن "إصابات كورونا في تصاعد وعلى الجميع أن يتحملوا مسؤولياتهم".

وتابع، أننا "نريد تشجيع المواطنين على التسجيل بالمنصة الإلكترونية لأخذ لقاح كورونا"، مشيرا الى أن "وزير الصحة أكد استكمال إجراءات الحصول على 20 مليون جرعة من لقاح كورونا".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات