وكالة

تدمير مضافات لداعش جنوب شرق كركوك وجبال حمرين

twitter sharefacebook shareالخميس 04 آذار , 202154

دمرت قوة مشتركة من فوج المهمات الخاصة الاول والجيش العراقي، اليوم الخميس، مضافة لداعش جنوب شرق كركوك، بناء على معلومات من استخبارات الجيش، فيما دمرت قوة من اللواء 22 للحشد الشعبي عددا من المضافات لداعش في سلسلة جبال حمرين.

وكانت المضافة يستخدمها عناصر داعش لتخزين سلاحهم وموادهم الغذائية فضلا عن اختباء عناصره فيها اثناء العمليات العسكرية واستخدام تلك الأسلحة للهجوم على القوات الأمنية والمدنيين وكان موقعها في احد الاودية جنوب شرق كركوك حيث تم تدميرها بالكامل.

وقال معاون آمر اللواء السيد شريف زاير سلمان إن "قطعات الحشد الشعبي والقوات الامينة انطلقت صباح اليوم بالصفحة الثانية ضمن عملية ثأر الشهداء جنوب غرب كركوك"، لافتا الى أن "قوات الحشد دمرت عددا من مضافات داعش في سلسلة جبال حمرين بمحاذاة نهر اللبن".

وأضاف "تواصل القوات تقدمها لتفتيش منطقة الصيادين ووادي اللبن وصولا الى سد العظيم"، مشيرا الى أن "القوات تواصل تقدمها وفق الخطط الأمنية لتفتيش وتأمين قاطع عملياتها بشكل كامل".

وأطلق الحشد الشعبي والقوات الأمنية،  الاربعاء 3 آذار 2021، عملية "ثأر الشهداء" لملاحقة بقايا فلول "داعش" الإرهابي في مناطق جنوب غرب كركوك.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات