الجمعة 05 آذار , 2016

مواجهة مشتعلة بين أرسنال وتوتنهام

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى قمة ساخنة فى ديربي شمال لندن، حيث المواجهة المرتقبة بين توتنهام هوتسبير وأرسنال فى أقوى مباريات الأسبوع التاسع والعشرين فى إطار منافسات البريميرليج.

ويقام اللقاء الذى يديره الحكم الدولى مايكل أوليفير فى الثالثة إلا الربع عصرا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يملك توتنهام وأرسنال فرصة ولا أروع لاستفاقة سريعة من هزيمتين مخيبتين في منتصف الأسبوع عندما يلتقيان في أكثر مواجهات قمة شمال لندن سخونة منذ سنوات على ملعب "وايت هارت لين" بعاصمة الضباب.

يحتل توتنهام وصافة البريميرليج برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن ليستر سيتي المتصدر بينما يأتى أرسنال في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

تحفل مواجهات الغريمين دوما بالندية، ومما يزيد الأجواء إثارة هو منافسة الفريقين هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى خسارتهما لعدة نقاط في صراعهما مع الحصان الاسود هذا الموسم فريق ليستر سيتي صاحب الصدارة.

تلقى آرسنال ضربتين موجعتين قبل هذه المواجهة المرتقبة بغياب الحارس العملاق المخضرم بيتر تشيك وقلب دفاعه المنيع الفرنسي لوران كوسينلي واللذين يغيبان للاصابة.

ويعتمد المدرب الفرنسي على حارس الفريق الكولومبي ديفيد أوسبينا كما ان النجم المصرى محمد الننى قد دخل ضمن القائمة التى ستشارك فى الديربي ومن المتوقع ان يمنح المدير الفنى لقلب وسط الفراعنة فرصة المشاركة بعد ادائه المميز فى مباراة ارسنال امام مانشستر يونايتد الأخيرة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات