وكالة

الداخلية تدعو للابلاغ عن حالات التلاعب بأسعار المعقمات ومستلزمات الحماية

twitter sharefacebook shareالأحد 21 شباط , 202157

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن تخصيص الرقم المجاني 140 للابلاغ عن المتلاعبين بأسعار مواد التعقيم والكمامات، مؤكدة أنه تم خلال اليومين الماضيين محاسبة عدد من المخالفين للتعليمات الصحية والوقائية في بغداد والمحافظات.

وقال مدير عمليات مكافحة الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية العميد حسين التميمي في تصريح متلفز، إن "مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في بغداد و المحافظات نفذت جولات تفتيشية على الصيدليات والأسواق والمذاخر"، مشيراً ألى أنه "تمَّت محاسبة الأشخاص الذين يتلاعبون بأسعار المواد الصحية و الكمامات والمعقمات التي تستخدم يومياً".

وأضاف، "خصصت وكالة الوزارة لشؤون التحقيقات الاتحادية خطاً ساخناً بالرقم 140 لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار اليوم وهو رقم مجاني وتكون هوية المتصل في طي الكتمان حيث ستتم الإجابة الفورية على اتصالات المواطنين والابلاغ عن المخالفين لتعليمات خلية الأزمة".

وتابع التميمي، أن "الجولات الميدانية مستمرة بحسب الضوابط والتعليمات الصادرة من لجنة السلامة العامة في ما يخص متابعة غلاء الأسعار ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالة المخالفين على القضاء بحسب والأوامر القضائية".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات