وكالة

بعد فشل ميسي بتسجيل الهدف..أشبيلية يغرد ممنوع المرور

twitter sharefacebook shareالخميس 11 شباط , 202147

خطف الحارس المغربي ياسين بونو، الأنظار في مباراة فريقه إشبيلية أمام برشلونة، بتدخلاته وتصدياته ما ساهم في فوز فريقه بهدفين نظيفين لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعجز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن وضع الكرة في الشباك، ومنعه بونو من ذلك في 3 محاولات خطيرة.

وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة العاشرة، حيث وجد ميسي نفسه "وجها لوجه" مع بونو، إلا أن الأخير كان أكثر تركيزا وتصدى للكرة بعد أن أبعدها برجله اليسرى. وقد علقت صحيفة "آس" على اللقطة كاتبة: "المحاولة الأولى لبرشلونة! تصدي بونو في مواجهة فردية مع ميسي بعد تلقي تمريرة رائعة من غريزمان!".

وكان التصدي الثاني، في الدقيقة الـ54'، حيث عاد ميسي لينفرد ببونو، إلا أن الأخير تألق من جديد، وتصدى مرة أخرى لكرة صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.

أما التصدي الثالث والأخير أمام ميسي، فكان في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، وتحديدا في الدقيقة الـ90'، عندما كاد النجم الأرجنتيني أن يقلص الفارق من ضربة حرة مباشرة، إلا أن حارس المنتخب المغربي كان موفقا، وأبعد الخطورة عن مرماه، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأندلسي وتألق بونو. وكتب برشلونة عبر حسابه على "تويتر" عن تصدي ياسين: "تصدي بونو لضربة حرة من ميسي. برشلونة قريب من التسجيل".

ولم يفوت إشبيلية في حسابه على تويتر، فرصة الإشادة بالعمل الكبير الذي قام به ياسين بونو، وكتب: ممنوع المرور، في إشارة إلى عدم قدرة لاعبي برشلونة على هز شباكه في أكثر من مناسبة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات