وكالة

في الساعات القادمة.. الريال يخضع راموس لعملية جراحية

twitter sharefacebook shareالأثنين 08 شباط , 202161

قرر نادي ريال مدريد اخضاع مدافعه سيرجيو راموس لعملية جراحية في الساعات القادمة.

ووفقًا لمصادر في آس آرابيا، فإن "راموس سيخضع في الساعات المقبلة، لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، لعلاج هذه الإصابة".

ومن المفترض أن "يغيب راموس لمدة شهرين، مما يعني أن عودته لن تكون قبل شهر أبريل، وسط معاناة زيدان من كثرة الغيابات بسبب الإصابات".

وتحدث زيدان عن غيابات الفريق مؤخرًا، خلال المؤتمر الصحفي لما قبل هويسكا، قائلاً، ان "ما نريده هو أن ينضم إلينا في أقرب وقت ويتواجد مع الفريق»، لا سيما أن راموس مهمًا في الخط الخلفي للريال، وغيابه يؤثر على كتيبة زيدان".

وكان راموس قد تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة أتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الإسباني في الأسابيع الماضية.

ومنذ 12 يناير الماضي، يحاول راموس التعافي من إصابته بشكل محافظ، وكان يأمل في تحامل آلامها، للتواجد مع الفريق في مباراة أتلانتا يوم 24 فبراير الحالي، ضمن منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال وروبا.

وفي الواقع تدرب راموس مع زملائه يوم الأربعاء والخميس في فالديبيباس، مما أوحى بإمكانية عودته للفريق والانضمام إلى قائمة هويسكا، ولكن هذه الآلام زادت في مساء الخميس، وغاب عن تدريبات الجمعة، وبعدها خضع لفحوصات طبية جديدة.

وكشفت هذه الفحوصات عن أن الحل الأفضل لراموس هو الخضوع لعملية جراحية في الركبة اليسرى، للتعافي من الإصابة التي أثرت على أدائه في الشهور الأخيرة.

وظهرت بداية إصابة راموس من مشاركته مع منتخب إسبانيا على ملعب «لا كارتوخا» في مباراة ألمانيا، وحينها تعرض لإصابة عضلية، وعند عودته لاحظ الجميع افتقاده للقوة التي كان عليها من قبل.

وحينها كانت الركبة اليسرى تشير إلى معاناة راموس من مشكلة، والتي بسببها كان هناك ضرورة للخضوع لعمية جراحية.

وفي الأسبوع الماضي، تواجد راموس في المدينة الرياضية فالديبيباس، قبل ساعات من مباراة ليفانتي، للتدريب في صالة الألعاب الرياضية، لعمل بعض الإحماءات لتحسين ركبته، ومنع استمرار الإصابة لمدة أكثر.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات