الثلاثاء 02 آذار , 2016

مجلس كربلاء يقيم دعوى قضائية على وزارتي الصناعة والتربية بسبب التلكؤ في بناء المدارس

قرر مجلس محافظة كربلاء المقدسة إقامة دعوى قضائية على وزارتي الصناعة والمعادن والتربية، بسبب التلكؤ الكبير ولسنوات عديدة في موضوع بناء المدارس، مبينا ان ذلك سبب خسائر كبيرة للمحافظة بعدم الاستفادة من الأموال المخصصة، بالقيام بمشاريع فاشلة بنسب انجاز متدنية وإحالة الملفات كاملة لهيئة النزاهة والادعاء العام.

وقال رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة، في تصريح على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، اليوم الاربعاء، ان المجلس في جلسته المنعقدة يوم أمس الثلاثاء، جدد تأكيده على مخاطبة وزارتي التخطيط والمالية حول التخصيصات المالية المخصصة الى المحافظة لبناء المدارس، ومخاطبة محافظ كربلاء بتشكيل لجنة تحقيقيه لتحديد المقصرين، في موضوع التلكؤ في مشاريع بناء المدارس وعدم الاستفادة من التخصيصات المحولة من وزارة التربية.

واضاف نصيف جاسم الخطابي، انه وبناءا على التقرير المقدم من عضو مجلس المحافظة بشرى حسن عاشور الذي تم عرضه في الجلسة قرر المجلس إقامة دعوى قضائية على وزارتي الصناعة والتربية، بالإضافة الى دعوة وزارة الإعمار والإسكان والبلديات بإكمال المدارس التي بلغت نسبة الانجاز فيها 65٪ ، وعدم ترك التنفيذ بيد شركة الإعداد. انتهى خ ن.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات