وكالة

صحة كربلاء تغلق نادي طلابي لاحدى الجامعات الأهلية لمخالفته الشروط الوقائية من كورونا

twitter sharefacebook shareالأحد 07 شباط , 202158

أغلقت إحدى الفرق الصحية في شعبة الرقابة الصحية بدائرة صحة كربلاء، اليوم الأحد، نادي طلابي لاحدى الجامعات الأهلية لمُخالفته الشروط الوقائية من فيروس كُورونا.

وقال مدير الشعبة الدكتور كرار جواد العباسي، في بيان، تلقته "وكالة  النبأ، إنه "وفقاً لتوجيهات المدير العام للدائرة الدكتور صباح الموسوي ، وبمُتابعة من قبل مُدير قسم الصحة العامة ، الدكتور خالد الأعرجي ، فقد شرعت فرقنا الرقابية الصحية، بتنفيذ التوجيهات الصادرة من وزارة الصحة في بيانها ليوم ، أمس السبت، والذي أكد على " غلق جميع المولات والمطاعم والقاعات والمقاهي والمحال التجارية والأفران والمخابز التي لا تلتزم بشروط الوقاية من فيروس كورونا، لاسيما إرتداء الكمامات ورشّ المعقمات والتباعد الاجتماعي التي قد تؤدي الى زيادة عدد الإصابات".

وأضاف العباسي، إن "إحدى فرقنا الصحية، أقدمت على غلق نادي طلابي لاحدى الجامعات الأهلية لمُخالفته إحدى الشروط الوقائية من فيروس كُورونا ، وهي مُراعاة مبدأ التباعد الإجتماعي، مع فرض غرامة مالية فورية تبلغ ( 500 ) ألف دينار".
وأكد العباسي، إنه "سيتم إعادة فتح النادي بعد حضور الجهات المُختصة في الجامعة الى الشعبة، وتقديم تعهُد خطي بالإلتزام بتوصيات خليتي الأزمة المركزية والمحلية والجهات الصحية ، والتَقيد بالإجراءات والتدابير الإحترازية لضمان سلامة الهيئات التدريسية والطلبة على حدٍ سواء".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات