عاجل
وكالة

لمخالفتهم شروط الوقاية.. صحة كربلاء تفرض غرامة فورية قدرها 500 الف

twitter sharefacebook shareالأحد 07 شباط , 2021128

أكدت دائرة صحة كربلاء، اليوم الاحد، إتخاذها اجراءات صارمة وفرض غرامات مالية بحق أصحاب المحلات التجارية والمرافق السياحية في حال مخالفتهم التدابير الاحترازية والوقائية لجائحة كورونا.

وقالت دائرة صحة كربلاء في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، ان "الدائرة وتعقيباَ للبيان الصادر من وزارة الصحة والذي تضمن عدداً من القرارات والإجراءات الإحترازية للوقاية من إنتشار جائحة كُورونا،قررت الدائرة القيام بجولات ميدانية مكثفة لمتابعةتطبيق الامور الاحترازية من كورونا".

وأضاف البيان، ان "جولات ميدانية مكثفة ستطلق صباح الاحد من قبل فرقنا الرقابية الصحية لمُتابعة تطبيق القرارات الصادرة آنفاً ، والتأكيد على إتخاذ الإجراءات الصارمة بحق أصحابها في حالة عدم الإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية الوقائية".

وأوضح البيان، انه "سيتم غلق المحل ويُحاسب صاحبهُ وفق قانون الصحة العامة 89 لسنة 1981 ، بما فيها الغلق والغرامة الفورية البالغة ( 500 ) ألف دينار وإحالته إلى المحاكم المختصة".

ودعت الدائرة بالأخوة أصحاب المحال والمرافق السياحية بالإلتزام بالاجراءات الوقائية، حفاظاً على صحة وسلامة العاملين والمُواطنين المُبتضعين على حدٍ سواء.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات