عاجل
وكالة

النقل تصدر بياناً بشأن الطيار العراقي المفقود في اليونان

twitter sharefacebook shareالأربعاء 03 شباط , 202165

اكدت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، استمرار عمليات البحث عن الطائرة التي كان يقودها الطيار العراقي المفقود عمار إبراهيم في اليونان.

وقال الخطوط في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه "في الوقت الذي تبذلك فيه وزارة النقل العراقية ومرز إدارة الأزمات في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقي، قصار جهدها من اجل العثور على الطيار عمار إبراهيم، نبدي استغرابنا من إشاعة بعض الأخبار الكاذبة التي تحدثت عن العثور على الطائرة وهي محطمة في إحدى المناطق اليونانية".

وأضاف، "وبهذا الصدد نود أن نبين أن لا صحة لهذه المعلومات وما تزال عمليات البحث جارية، وفي حال الوصول إلى أي معلومة سيتم الإعلان عنها عبر المواقع الرسمية لوزارة النقل والخطوط الجوية العراقية".

وانضم زملاء الطيار العراقي المفقود عمار ابراهيم، إلى فرق الإنقاذ اليونانية، للبحث عن زميلهم المفقود.

وقالت وزارة النقل في بيان، (1 شباط 2021)، "في خطوة مهمة شكل زملاء الطيار المفقود عمار ابراهيم المتواجدين ضمن بعثة الطلبة العراقيين الى اكاديمية اگناتيا، فرق بحث انضمت بشكل رسمي إلى فرق الإنقاذ اليونانية في منطقة كوزاني اليونانية".

وأضاف، "وثمنت إدارة الخطوط الجوية العراقية هذه الجهود التي تعبر عن مستوى الروح الوطنية التي يتحلى بها زملاء الطيار عمار ابراهيم"، مبينة أن "جهود وزارة النقل ومركز ادارة الازمات في الشركة تواصل تحركاتها الحثيثة من أجل التوصل إلى نتائج تطمئن الرأي العام العراقي بشكل عام وعائلته بشكل خاص".

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات