الأثنين 01 آذار , 2016

بالوثيقة: هذا ما اوصى الصدر به اتباعه في تظاهرتهم المقبلة على "اسوار الخضراء"

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على التظاهرات، اليوم الثلاثاء، عن موعد التظاهرات التي دعا لها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أمام "أسوار الخضراء" ومجالس المحافظات، مبينة أنه سيكون عند الساعة الثالثة والنصف من يوم الجمعة المقبل.

وذكرت اللجنة في بيان صحفي، إن "موعد التظاهرة يوم الجمعة الساعة الثالثة والنصف عصراً في عموم العراق"، داعية الى ان "تكون الشعارات وطنية وموحدة ليس فيها ما يمت بصلة الى التناحر والطائفية والعرقية وانما ابناء شعب واحد لوطن واحد، وعدم رفع اي صورة او شعار او راية غير العلم العراقي".

وأكدت اللجنة على "الحفاظ على سلمية وأمن التظاهرة بالتعاون التام مع الاجهزة الامنية والحفاظ على الممتلكات العامة"، مبينة ان "التظاهرات في المحافظات ستكون قرب مجالس المحافظات ومبنى المحافظة واما في بغداد بالقرب من اسوار المنطقة الخضراء".

وأشارت اللجنة الى "ضرورة التنسيق التام مع النشطاء المدنيين المخلصين لوطنهم"، مؤكدة ضرورة "مشاركة جميع الاقضية والنواحي في مراكز محافظاتهم، بالإضافة الى مشاركة جميع شرائح المجتمع العراقي بكل فصائله واطيافه".

ووجهت اللجنة المتظاهرين الى "عدم لبس الزي العسكري مطلقاً وحمل اي نوع من انواع الاسلحة، والالتزام التام بتوجيهات وتعليمات اللجنة المركزية المشرفة على المظاهرات".

يشار الى ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، دعا يوم أمس، إلى تظاهرة كبرى أمام بوابة المنطقة الخضراء يوم الجمعة المقبل، على أن تكون التظاهرة في بغداد والمحافظات في نفس الوقت والساعة كي تصل الرسالة واضحة للجميع.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات