وكالة

لمستخدمي يوتيوب.. ميزة مفيدة تدخل المنصة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 02 شباط , 202154

يستخدم الملايين حول العالم منصة يوتيوب الشهيرة، ما يدفع الى ادخال ميزات جديدة بهدف نيل رضا رواد التطبيق والحصول على فائدة اكبر.

بدأ القائمون على منصة "يوتيوب" باختبار ميزة جديدة قد تلقى تفاعلا كبيرا بين المستخدمين وصناع المحتوى على المنصة.

وتوفر ميزة Clips التي تختبر حاليا بصورة محدودة إمكانية توثيق مقاطع صغيرة من فيديوهات البث المباشر، تتراوح مدتها ما بين 5 إلى 60 ثانية، وإمكانية إعادة نشر هذه المقاطع أو مشاركتها مع الآخرين.

وعند دخول المستخدم إلى قناة معينة تدعم الميزة الجديدة سيلاحظ شعار Clips أسفل الفيديو، وبالضغط عليه سيقوم بتحديد مقطع معين من الفيديو، وبهد الضعط على خيار Share Clip سيتمكن من مشاركته عبر رابط URL.

وتوفر هذه الميزة تبعا لخبراء التقنية إمكانيات كبيرة لصناع المحتوى كون الكثيرين لا يرغبون بإعادة نشر مقاطع الفيديو الطويلة، أو يفضلون توثيق قسم منها فقط لهدف تعليمي أو حتى دعائي أو لصنع مقطع قصير لنشره على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعمل القائمون على "يوتيوب" على اختبار العديد من الميزات الجديدة التي ستجعل منصته أكثر فائدة للمستخدمين وأصحاب القنوات، ومن الميزات الجديدة التي بدأ اختبارها ميزة "الإعلانات الصوتية"، كما يفترض أن تحصل المنصة أيضا على ما يسمى بـ "قوائم الموسيقى الديناميكية" التي تساعد المؤلفين على الترويج لمؤلفاتهم الموسيقية.

المصدر: 3dnews

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات