الأحد 29 شباط , 2016

كربلاء المقدسة: مكتب المرجع الشيرازي يدين العمليات الارهابية الجبانة في مدينتي الصدر والشعلة

دان مكتب سماحة ايه الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، التفجيرات الارهابية التي طالت المدنيين في مدينة الصدر.

وجاء في البيان الذي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "مرة أخرى أوغل أعداء الله والإنسانية في سفك دم الأبرياء، ليؤكدوا حقدهم الدفين على الإسلام والشعب العراقي الأبي".

وأشار البيان الى "إن سلسلة الهجمات الإرهابية الأخيرة في العاصمة بغداد جاءت بعد انهيار العدو في جبهات القتال ومن دأبه دوماً أن يثأر من الأبرياء العزل، وكبار السن ومن لا شأن لهم في مجريات الأحداث ليثبت للدنيا وللتاريخ عدوانيته وجهله المطبق الذي جعله يرتطم في الظلمات لا يهتدي إلى شيء".

وحمل البيان ما حدث أخيراً من جرائم بشعة لا يتحمل مسؤوليتها غير "أجهزة الحكومة المتخاذلة التي ينخر الفساد في مفاصلها، وستتصاعد وتيرة العمليات الإرهابية والجرائم المختلفة على اثر الفساد الإداري الذي خلق البيئة المناسبة للانفلات الأمني والمساوئ المختلفة", وأضاف وإننا "نحمل الجهات الأمنية مسؤولية هذه الجرائم، إذ يلزم تكثيف العمليات الاستخبارية وتطهير كل المناطق بدقة بالغة من جيوب العدو الجبان"

وعبر في البيان عن تعازيه لمولانا بقية الله الأعظم وشعبنا بمناسبة هذه المصيبة الواردة وأسكن الله الشهداء في جنات الفردوس ورزقهم علو الدرجات، والبس الجرحى ثوب العافية، ولذويهم الصبر والسلوان".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات