وكالة

مقومات العودة إلى الذات وتغذية الطاقة

twitter sharefacebook shareالسبت 30 كانون الثاني , 202185

 لزيادة التركيز على ما تريده في عالمك وجذب كل الاهداف بسهولة و يسر، يجب التوقف عن إهدار طاقتك في محاولة القضاء على كل شيء لا تريده من حياتك، لأنك بمقاومتك هذه ستزيد مضاعفته، وتمنحه فرصة أفضل أنت تغذيه بطاقتك.

إليكم مقومات تغذية الطاقة المعطاءة: 

-عليك الانتباه للرسائل الكونية والاشارات التي تساعدك في مسارك، وأن تكون مدرك لنعم الله وتشكره عليها.

- تذكر أنه ليس لديك سيطرة على الأحداث الخارجية، ولكن ما يمكنك التحكم فيه هو دورك في صناعتها وصناعة واقعك والمحافظة على طاقتك.

-عليك دائمًا أن تجد طريقك للعودة عندما تشعر أحيانًا وكأنك ضللت طريقك، وعلى الرغم من أنك غالبًا ما كنت تسلك مسارات طويلة وصعبة، لكن في النهاية ستجد السبب الوحيد لوجودك في الكون، إدراكك النهائي هو العودة إلى ذاتك، إلى نسختك الحقيقية، فقط ثق أنك الآن تسير في الطريق الصحيح و أنك في سلام.

-بدلاً من المقاومة، استخدم طاقتك للاستمرار في الاستمتاع من خلال أفكارك الايجابية عن الفرح والامتنان، والتفكير في ما هو موجود حاليًا، وعيش اللحظة،  لأن الطريقة الوحيدة للتخلص من الظلام هي أن تشع كل نورك و ليس بمحاربته، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى تضخيمه وتغذيته.

-في حالات التشتت والضياع، انظر الى داخلك، اجلس مع الشخص الآخر فيك، الذي أصبح مكانك واستمع له ولكل ما يخيفه و يحزنه بدلاً من رفضه أو مقاومته، ولا تعتبره عدوًا، لأنه يتحدث فقط عما يضعفه وعما يخيفه وليس عنك و عن حقيقتك.

- توقف عن الاستماع الى مخاوفك ، وحول انتباهك إلى ما تحاول الحياة أن تعلمك إياه، إلى التعاليم العظيمة للكون، بإدراكك إنك تنمو داخليًا، ستجذب لنفسك الاحتمالات التي تسمح لك بدمج النور في الحب والحقيقة والحكمة، والتي ستنعكس في عالمك المادي لتحول حياتك نحو النعيم المرغوب.

-استخدم الامتنان كل يوم واشكر الحياة لأنها لا تزال تمنحك الفرصة للاقتراب من حقيقتك، وامتن لله الذي سخر لك الكون يساعدك و يرسل لك إشارات و رسائل، وأدرك أن ما وصلت اليه الآن كنت تطلبه في أعماقك وأن روحك تسعى دائما لترشدك نحو الحقيقة لأنها تعرف الطريق الى الله مصدرها.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات