الأحد 29 شباط , 2016

قائد شرطة كربلاء يُوعز بتشكيل قوة حماية أمن الملاعب في المحافظة

استقبل قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد زويني وفد وزارة الشباب والرياضة العراقية والاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ممثلاً بمدير مديرية شباب ورياضة المحافظة علي الشهرستاني ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم يحيى كريم النبهاني وأمين سر الاتحاد فاضل عزيز الكعبي لغرض تشكيل قوة حماية أمن الملاعب في المحافظة.

اللواء زويني أوعز الى تشكيل قوة قوامها 150 عنصراً أمنياً يضاف إليها كافة منتسبي قسم ألعاب شرطة المحافظة من أجل توفير الحماية والأمن للملاعب في المحافظة، كما أوعز زويني بتشكيل لجنة تباشر مهام عملها بأسرع وقت ممكن وقبل مباراة الجمعة القادمة في الرابع من شهر آذار القادم والتي ستجمع ناديي كربلاء والصناعة في افتتاح ملعب الطف الرياضي في المحافظة.

وقال زويني لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) "إن اختيار القوة سيتم وفق أسُس وضوابط صحيحة شرط أن يكون المنتسب ممّن مارس الرياضة ويتمتع بعلاقة طيبة مع جميع الرياضيين والجماهير الكروية", مشيراً الى انه "سيتولى أمين سر الاتحاد مهمّة اختيار المنتسبين بالتشاور مع اللجنة المشكّلة التي ستزور كافة الأقسام والأفواج في مركز المدينة والأقضية والنواحي".

من جانبه أشار الشهرستاني "إن كوادر المديرية من المشرفين الرياضيين سيقومون بتقديم كافة أشكال المساعدة والتدريب وكذلك المشاركة".

فيما أكد النبهاني "إن جميع المنتسبين لقوة حماية أمن الملاعب سنُدخلهم في دورات تدريبية مكثفة وحسب تعليمات ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي خاصة ونحن مقبلين على رفع الحظر الدولي عن الرياضة العراقية، وكذلك المحافظة مقبلة على حدث رياضي كبير أيضاً هو افتتاح الملعب الأولمبي الكبير سعة ثلاثون الف متفرّج في الثالث من شهر شعبان القادم ذكرى مولد الإمام الحسين (عليه السلام) والموافق في الحادي عشر من مايس المقبل".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات