وكالة

ميزة مفيدة لتخزين النصوص والملفات على الواتس أب..تعرف عليها

twitter sharefacebook shareالأحد 24 كانون الثاني , 202191

تقنية متوفرة في تطبيق المراسلة الشهير واتس أب تتيح لك فتح محادثة مع نفسك لنشر الملاحظات والصور وقوائم التسوق وأي شيء آخر تريده.

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا أرسل إليك شخص ما شيئًا مهمًا، مثل كلمة مرور أو رابط تريد وضع إشارة مرجعية لاستخدامه في المستقبل، ويمكنك ببساطة إعادة توجيه رسالته إلى محادثتك الفردية، حيث تقل احتمالية دفنها تحت أكوام من الرسائل الأخرى.

وتعتبر أقل تعقيدًا من نسخ ولصق الأشياء في تطبيق الملاحظات المفضل لديك، أو تحميلها على خدمة التخزين السحابي، وعلاوة على ذلك، يتم تأمين رسائل واتس أب ضد المتسللين عن طريق التشفير من طرف إلى طرف، مما يعني أن المرسل والمستلم فقط يمكنهم قراءتها.

كيف تفتح محادثة مع نفسك على واتس أب؟

لفتح محادثة مع نفسك على واتس أب افتح متصفح الويب الخاص بهاتفك واتبع الخطوات التالية:

في شريط العنوان، اكتب wa.me// ثم أضف رمز البلد ورقم الهاتف.

ستظهر نافذة منبثقة تسألك مع دعوة للدردشة مع الرقم الذي كتبته، انقر على "متابعة الدردشة بدلاً من ذلك"، وستظهر نافذة منبثقة تقول شيئًا ما على غرار 'Chrome' wants to open 'WhatsApp'، اضغط على فتح.

سيبدأ واتس أب محادثتك مع نفسك.

اجعل محادثتك الفردية في متناول اليد عن طريق تثبيتها في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بواتس أب.

يمكنك بعد ذلك إرسال النصوص والملفات والصور والأشياء المفيدة الأخرى إلى نفسك، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

كيفية تثبيت محادثات واتس أب على هواتف أندرويد وآيفون:

على هاتف أندرويد: انقر مع الاستمرار فوق الدردشة التي تريد تثبيتها، ثم اضغط على أيقونة الدبوس التي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة. لإلغاء تثبيت الدردشة، اضغط مطولاً عليها، ثم اضغط على أيقونة إزالة الدبوس.

على آيفون: اسحب يمينًا على الدردشة التي تريد تثبيتها، ثم اضغط على تثبيت، والذي سيؤدي إلى تثبيت الدردشة في الجزء العلوي من التطبيق، ولإلغاء تثبيت الدردشة، اسحب لليمين على الدردشة المثبتة ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.

المصدر

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات