وكالة

لمساعدة الطلاب أثناء التعليم عن بُعد ..كمبيوتر جديدة تطلقه Acer

twitter sharefacebook shareالسبت 23 كانون الثاني , 2021166

كشفت شركة Acer التكنولوجية إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المُخصصة للطلبة حول العالم على نظام التعليم عن بُعد، كنوع من الإجراءات المتُبعة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

 وقالت الشركة ان الحواسب الجديدة مُخصصة لطلاب المدارس والجامعات.

وأوضحت التقارير أن Acer أزاحت الستار عن حاسبين جديدين هما Chromebook Spin 511 و Chromebook Spin 512، اللذان تم تطويرهما خصيصاً ليكونا ملائمين للطلاب الذين يتلقون درسهم عن بُعد.

مواصفات حواسب Acer الجديدة المُخصصة للتعليم عن بُعد

وعن مواصفات أجهزة الكمبيوتر الجديدة من Acer، فقد تم دعم الحاسبين بهياكل متينة وخفيفة الوزن في الوقت ذاته، وزودت الشركة الجهازين بشاشات تميل بزاوية 360 درجة، وهو ما يجعلها قادرة على التحول إلى حواسب لوحية بمنتهى السهولة، حتى يتمكن الطلاب من متابعة محاضراتهم أو التواصل مع مُدرسيهم عبر برامج مؤتمرات الفيديو.

وأشارت التقارير إلى أن جهاز Chromebook Spin 511 جاء مُزوداً بشاشة مقاسها 11.6 بوصة، وبأبعاد 16:9، فيما أتى جهاز Chromebook Spin 512 مزوداً باشاة مقاسها 12 بوصة، وبأبعاد 3:2.

وتابعت أن Acer زودت كلا الجهازين بزجاج Corning Gorilla المقاوم للصدمات والخدوش، لتوفير أقصى حماية ممكنة لهما، إلى أنهما يحملان بطاريات قوية تكفي كلا منهما للعمل لمدة 10 ساعات تقريباً باستخدام شحنة واحدة.

وأتت أجهزة الكمبيوتر الجديدة مُدعمة بمعالجات معالجات Pentium Silver و Celeron، وكاميرات تعمل بدقة 8 ميغابيكسل، وذاكرات عشوائية سعتها 8 غيغابايت.

وإضافة إلى هذا، فقد جاءت حواسب Acer الجديدة المُخصصة للتعليم عن بُعد بمنافذ USB 3.2 Type-C وأخرى من نوع Type-A، وكذلك شرائح للاتصال مع شبكات Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 6.

المصدر

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات