وكالة

باربعين الف دولار.. النصر العالمية ترعى نادي كربلاء لثلاث سنوات

twitter sharefacebook shareالخميس 21 كانون الثاني , 2021144

وكالة النبأ/ علي خالد

اعلن نادي كربلاء الرياضي اليوم الخميس عن تعاقده مع شركة النصر التجارية العالمية من اجل تمويل النادي ورعايته لثلاث سنوات.
وقال مدير الشؤون الادارية لشركة النصر التجارية باسم السلامي في حديث لوكالة النبأ انه "بعد الانتكاسة التي تعرض لها نادي كربلاء الرياضي قررت شركة النصر التجارية في كربلاء ان تكون هي اول داعم للنادي لما يتمتع به من جماهيرية عالية وحضور جيد بين الفرق العراقية.
واضاف ان "العقد تضمن التجهيزات الرياضية الكاملة لكافة الفرق التابعة لنادي كربلاء والتي تحمل لوكه الشركة، مبيناً ان قيمة العقد وصلت الى  40 الف دولار". 
واشار السلامي الى انه "في حال تأهل النادي الى دوري الاضواء سوف يكون هناك عقد مختلف من حيث شراء اللاعبين والمعسكرات التدريبة في مختلف الدول".
 من جهته قال اللاعب الدولي السابق وامين سر نادي كربلاء صاحب عباس انه "لا يخفى على الجميع ان نادي كربلاء يمر بظروف عصيبة حيث طرق النادي جميع الابواب ولكن لا جدوى ونستبشر خيرا بهذه المبادرة من قبل شركة النصر التجارية في دعمها لنادي كربلاء الرياضي". 
واوضح عباس في حديث لوكالة النبأ ان "هذا الدعم سوف يعطي دافع معنوي للفريق واللاعبين والمدربين والهيئة الإدارية في تقدم كل ما يليق بسمعة الكرة الكربلائية".
ولفت الى ان"دعم هذه الشركة ليس فقط لكرة القدم انما كل الفرق الرياضية التابعة لنادي كربلاء سواء كرة السلة او الطائرة وكرة اليد وغيرها من الرياضات التابعة للنادي وكل هذا يصب في مصلحة الرياضة بمحافطة كربلاء".
اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات