السبت 28 شباط , 2016

السيد مقتدى الصدر للحكومة درء الخطر عن بغداد اولى من جمع الاموال

امر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الاحد، اتباعه في لواء بغداد  التابع لـ (سرايا السلام)  ان يكونوا على أهبة الاستعداد للدفاع عن  العاصمة بغداد، داعيا الحكومة ان تنتبه للخطر المحدق ببغداد بدلا من جمع الاموال.

وقال الصدر في بيان حمل  توقيعه وحصلت وكالة النبأ/(الاخبار) على نسخة منه، "أن المشروع الجهادي لحماية العراق يجب ان يستمر وطالما حذرنا من الخطر المحدق ببغداد، فلم تجد تحذيراتنا أذن واعية، واليوم أدعو (لواء بغداد) التابع لسرايا السلام ان يكونوا على اهبة الاستعداد وانتظار الامر بالدفاع عنها".

واضاف البيان "ان تلك المحاولات لن تعيق مشروع الاصلاحات السياسية الحكومية والمطالبات بالاصلاحات السياسية الجذرية  لكل الاحزاب وابعاد الشبح الطائفي عن العراق".

وشدد البيان "على ان التجمعات الداعشية لن توثر على المشروع ولن تكون تلك الهجمات نافعة للفاسدين في درء الاصلاح، داعيا الحكومة الى ان تنتبه للخطر المحدق بالعاصمة بغداد، بدل أن تجمع الاموال, معولا  على الجيش القوات الامنية  في الدفاع عن كل شبر في العراق".

يذكر ان مسلحين هاجموا اليوم الاحد، مقرا عسكريا في قضاء ابو غريب غربي بغداد، فيما تمكنت القوات الامنية من صد الهجوم، بعد فرض حظر على التجوال بالقضاء تحسبا لأي طارئ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات