وكالة

صحف تتساءل ..كيف يقضي ترامب ساعاته بدون تويتر؟

twitter sharefacebook shareالأحد 17 كانون الثاني , 202167

بعدإغلاق تويتر حساب ترامب أصبح من الصعب أن نعرف كيف يفكر هذا الرجل هذا السؤال شغل أذهان كثيرين من متابعي ترامب.

وقالت صحيفة الأوبزرفر، "كان من السهل معرفة مزاج دونالد ترامب، إذ يكفي أن تلقي نظرة على حسابه في تويتر كي تعرف الكثير"،لكن الآن ومع إغلاق تويتر حساب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايتُه أصبح من الصعب أن نعرف كيف يفكر هذا الرجل".

في السابق، كانت طريقةُ كتابته بضعة حروف كافية للإشارة إلى غضبه أو إحباطه أو سعادته .. أما الآن فلا شيء غير الصمت المطبق.

رسالةٌ مقتضبةٌ من فريق إدارة تويتر،"هذا الحساب معلق .. يعلق تويتر الحسابات التي تنتهك قوانينه هي كل ما تبقى من حساب،بلغ عدد متابعيه 88.7 مليون متابع.

إذن ، كيف كان رد فعل ترامب على أحداث الأسابيع القليلة الماضية؟

خلال السنوات الأربع الماضية كان ترامب يُمضي الساعات على الهاتف مع أصدقائه ومستشاريه، لكنه في أعقاب اقتحام الكونغرس تجاهل مكالمات كثيرة من بينها مكالمات من صديقه المقرب حاكم ولاية نيو جيرسي السابق، كريس كريستي.

كما أنه بدأ يتجاهل عمدة مدينة نيويورك السابق، رودي جولياني ، وطلب من مساعديه عدم دفع أي مال لحملته القانونية، معربا عن استيائه من جهود جولياني غير المجدية.

وأفادت صحيفة واشنطن بوست، أن "ترامب بدأ يُعد نفسه لحياة ما بعد الرئاسة وبدأ ينشغل بأمور أخرى مثل إلغاء بطولة غولف أو إعلان بنك دوتشه أنه لن يمول مشاريع ترامب المستقبلية.

لقد توقف ترامب عن إجراء المقابلات التلفزيونية كما غاب مساعدوه الخاصون عن الإعلام.

بي بي سي

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات