السبت 28 شباط , 2016

زيدان: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

تلقى الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان أول خسارة له مع ريال مدريد منذ أن اختير مدربا له، وذلك أمام أتلتيكو مدريد في المرحلة الـ 26 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. زيدان أعلن أنه المسؤول عن الخسارة وليس اللاعبون.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد تحمله مسؤولية خسارة فريقه الموجعة صفر / 1 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم السبت (27 شباط/ فبراير 2016) على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

وقال زيدان، الذي تلقى خسارته الأولى مع الريال الذي تولى تدريبه مطلع الشهر الماضي خلفا للمدرب المقال رافاييل بينيتيز "إنني مسؤول عن تلك الخسارة، وليس اللاعبون".

وأضاف زيدان "لم أكن أتوقع تلك الخسارة اليوم برغم إدراكي لصعوبة المباراة. لقد خلقنا الكثير من الفرص ولكننا عجزنا عن ترجمتها لأهداف".

وأوضح زيدان "لا يمكننا رفع الراية الآن. مازال أمامنا دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 12 مباراة أخرى في الدوري الإسباني".

وتقلصت آمال الريال كثيرا في المنافسة على لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم 2011 - 2012، بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة (المتصدر) الذي يواجه ضيفه أشبيلية غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

ويأمل الريال في مصالحة جماهيره بالتتويج بلقب دوري الأبطال هذا العام، حيث بات قريبا للغاية من التأهل إلى دور الثمانية للمسابقة عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر للبطولة منذ عشرة أيام.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات