وكالة

صدام قوي بين الحشد الشعبي والشرطة تحت سقف الشعب

twitter sharefacebook shareالأثنين 11 كانون الثاني , 202196

يلتقي نادي الحشد الشعبي لكرة السلة في تمام الساعة الرابعة عصراً بمباراة من العيار الثقيل مع فريق الشرطة في قاعة الشعب المغلقة ضمن الدور الثالث لمنافسات التجمع الثاني لدوري كرة السلة العراقي الممتاز.

ويسعى كل فريق لمواصلة العروض المميزة في الموسم الحالي، بعد المستويات الجيدة والنتائج الايجابية وسلسلة اللاخسارة بالنسبة للقيثارة والحشد وصولا الى الجولة الثالثة من التجمع الثاني.

وقال مدرب فريق الحشد الشعبي لكرة السلة علي فرحان في تصريح لوكالة الانباء الرسمية (واع)، "التحضير لهذا اللقاء كان استعداد طوارئ بسبب تجمع الفريق جاء بوقت قصير جدا كون الفريق تأسس بوقت متاخر بالاضافة الى حالات الاصابة التي يعاني منها الفريق"، مبينا ان" اصابة المحترف اللبناني علي حيدر الذي سيغيب لمدة شهر وكذلك  اصابة اربعة من اللاعبين المحليين اثر سلبا على استعدادات الفريق ولكن لم يكن ذلك امام تحقيق الانتصارات ".

واضاف "تعاقدت ادارة النادي مع لاعب امريكي، لعب في الدوري الاردني وقدم مستوى جيدا في مباراته السابقة مع الفريق"، مشيرا الى ان "الشرطة فريق عريق وله باع طويل في الدوري ووصيف المواسم السابقة، وفريق الحشد بامكانياته المتاحة قادر على تقديم مباراة جيدة وارضاء الادارة وافراح الجماهير".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات