الجمعة 27 شباط , 2016

صاحب الأرقام القياسية في موسوعة غينيس يتحدّث للطلبة عن النجاح

زار الكابتن الطيار فريد لفته صاحب الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عدد من مدارس المحافظة برفقة المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة وكالة عباس عودة عليوي للحديث عن تجربته الشخصية التي تمثلت بإنجاز دخول الموسوعة ثمان مرات ورفع إسم وعلم العراق في أعلى قمة بالعالم.

وألقى لفته خلال لقائه بمجموعة من طلبة إعدادية عثمان بن سعيد وإعدادية كربلاء للبنين وطالبات إعدادية النجاح للبنات مجموعة من النصائح والعبر التي يجب أن يحتذي بها الطلبة للسير على طريق النجاح.

وأستمع لفته الى أسئلة مجموعة من الطلبة والطالبات الذين عبّروا عن سعادتهم بزيارته لمدارسهم واللقاء بهم والحديث عن مستقبلهم ومستقبل بلدهم الذي أكلوا من خيراته وشربوا من عذب مائه، وقد أتخذه الطلبة قدوة لهم في حياتهم العلمية كونه عراقي وإنجازاته فاقت التوقّع والوصف.

يذكر إن الكابتن فريد لفته من مواليد بغداد (29 آذار 1978) حصل على البكالوريوس في علم الكيمياء، وهو طيار عراقي وأول رائد فضاء من العراق، دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لمشاركته في القفز بالمظلات فوق قمة إيفرست، حالياً يعمل كسفير للطفولة وللهلال الأحمر ولعدة منظمات عالمية وإقليمية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات