وكالة

توجيه من الداخلية بشأن المنتسبين ومستحقي الترقية

twitter sharefacebook shareالخميس 07 كانون الثاني , 202198

أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، على ضرورة منح جميع حقوق المنتسبين خلال عام 2021، فيما دعا الى التدقيق في جميع الأسماء من مستحقي الترقية. 

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة النبأ، أن" الغانمي ترأس المؤتمر الأمني الإداري الذي اقامته وكالة الوزارة لشؤون الشرطة والذي جاء بعنوان ( ليكون عام ٢٠٢١ عام الأمن والازدهار بالعراق) بحضور وكلاء وزارة الداخلية، و قائد الشرطة الاتحادية، وجميع قادة الشرطة في بغداد والمحافظات، وعدد من الضباط". 

وأكد الغانمي في كلمة له خلال المؤتمر على "أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مشدداً في الوقت ذاته على منح جميع حقوق المنتسبين خلال عام 2021 "، داعيا الى "التدقيق في جميع الأسماء من مستحقي الترقية". 

ووجه الغانمي، وفقا للبيان، بمتابعة احتياجات وطلبات عوائل الشهداء والجرحى، وبالاهتمام بمفاصل وزارة الداخلية الخدمية والتي تكون على تماس مباشر مع المواطنين". 

وتابع البيان، ان" قيادات الشرطة قدمت خلال المؤتمر شرحاً عن الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي والخطة المستقبلية للعام الحالي، كما شهد هذا المؤتمر طرح العديد من الملفات التي من واجبها خدمة المواطن".

 

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات