الجمعة 27 شباط , 2016

الصدر يشيد بتظاهرات الجمعة ويخير الحكومة بين الاصلاح الجذري او المزيد من التصعيد

أشاد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت، بالمتظاهرين الذين خرجوا، أمس، وسط بغداد، ودعاهم الى الاستمرار بتظاهراتهم لحين انتهاء مدة الـ45 يوماً التي منحت للحكومة لتحقيق "إصلاح جذري"، فيما توعد بتنفيذ الخطوات الأخرى في حال عدم حصول الإصلاح.

وقال الصدر في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "من دواعي الفخر والاعتزاز ما رأيناه في ساحة التحرير، بالأمس، من ناحية العدد والتنظيم والطاعة وارتفاع الحس الوطني الاعتدالي"، مؤكداً بالقول، "نعم لقد صدرتم الى الخارج فضلا عن الداخل، صورة طيبة تعكس مدى حبكم للعراق وجديتكم للإصلاح".

وأضاف الصدر، بحسب البيان، "أني أقف إجلالاً واحتراما أمام ما قامت به القوات الأمنية لاسيما في وزارتي الدفاع والداخلية من حماية المتظاهرين بكل حب ووفاء، فشكرا لهم وأسأل الله أن ينصرهم على عدوهم في معاركهم مع الإرهاب والإرهابيين"، مشدداً على أن "الإصلاح هدفنا ولن نحيد عنه".

وأكد بالقول، "يجب على أحبتنا المتظاهرين الاستمرار على التظاهر حتى انتهاء مدة الـ45 يوماً ... من دون إصلاح جذري ... وهذا سيعني أن الخطوات الأخرى ستدخل حيز التنفيذ ... وكل خطواتنا لن تنجح إلا بفضل الله اولاً ودعمكم المليوني ثانياً، فكونوا على قدر المسؤولية ولا تقصروا أمام الله وأمام عراقكم الحبيب".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر هدد، أمس الجمعة، بدخول المنطقة الخضراء المحصنة في بغداد "لاستعادة حقوق المظلومين من الفاسدين"، فيما حذر من صرخة المظلوم كونها "ستنتصر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات