الخميس 26 شباط , 2016

تنظيم "داعش" يشكل لجنة أمنية لفحص اسطوانات غاز الطعام

كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، اليوم الجمعة، عن لجوء تنظيم "داعش" الى تشكيل لجنة أمنية لفحص اسطوانات غاز الطعام التي توزع بين مقراته ومنازل قادته خوفا من أن تكون مفخخة.

وقال المعموري في حديث صحفي لوسائل اعلام عربية، إن "تنظيم داعش عمد مؤخرا الى تشكيل لجنة خاصة مهمتها الاطمئنان الى سلامة اسطوانات غاز الطعام التي تصل الى بيوت قادته ومقراته الرئيسية والفرعية بالإضافة الى معسكراته الميدانية الخاصة بالتدريب".

وأضاف المعموري أن "تشديد الإجراءات الاحترازية في توزيع غاز الطعام جاء بعد استهداف اثنين من مقراته في الشرقاط والرياض باسطوانات غاز مفخخة اطاحت بعدة قادة ميدانيين بارزين في عمليات اغتيال نوعية جرت مؤخرا".

وأشار المعموري الى أن "داعش بدأ يشعر بقلق شديد من تكرار العمليات النوعية في مناطق يمسك بها بقبضة حديدية ويمارس فيها ابشع الجرائم، لكن رغم ذلك يتعرض الى هجمات متكررة اطاحت بالعديد من قادته وعناصره خاصة في الشرقاط خلال الاسابيع الماضية".

وكانت مقرات مهمة لـ"داعش" في الشرقاط والرياض استهدفت مؤخرا باسطوانات غاز مفخخة أدت الى سقوط العديد من قادة وعناصر التنظيم بين قتيل وجريح، بحسب مصادر أمنية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات