الخميس 26 شباط , 2016

النزاهة النيابية تعلن مساندتها لهيأة النزاهة في توجهها لمحاربة الفساد

اعرب عضو في لجنة النزاهة النيابية عن دعم لجنته بقوة عمل هيئة النزاهة بعد توجهها بشكل صحيح لمكافحة الفساد المالي والاداري لدى عدد من المسؤولين .

وبين حيدر الفوادي في تصريح صحفي ان "هناك تقدما ملحوظا في اداء هيئة النزاهة، واليوم المطلوب من كل الكتل الوطنية والحكومة والاعلام ومؤسسات المجتمع المدني دعم هيئة النزاهة من اجل مكافحة الفساد المالي والاداري".

واضاف ان "دور هيئة النزاهة هو التحري والتدقيق ومن ثم احالة ملفات الفساد الى القضاء، وبالتالي هو من يبت بهذه الملفات"، مشيرا الى ان "هيئة النزاهة لا تستهدف اي شخصية وانما تمارس دورها الطبيعي الذي كفله الدستور وعلى كل القوى الوطنية دعم أدائها من اجل مكافحة الفساد المالي والاداري في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العراق".

وتابع ان "واجب هيئة النزاهة ضبط الرؤوس الفاسدة، وتوجيه التهم اليها، وبالتالي فان ردود الافعال ما هي الا وجود افعال بعيدة عن الاطر القانونية والمهنية"، مبينا ان "ردود الأفعال تلك طبيعية لبعض الفاسدين والمفسدين، لذلك على الهيئة ان لا تتأثر بالتصريحات وان تمضي باتجاه مكافحة الفساد المالي والإداري"، مؤكدا ان "لجنة النزاهة النيابية تدعم وبقوة ادارة هيئة النزاهة لأنها بدأت تتجه صحيحا بمكافحة الفساد المالي والاداري.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات