وكالة

ماء كربلاء تنظم حملة لإلغاء الاشتراكات غير الإصولية

twitter sharefacebook shareالأحد 03 كانون الثاني , 2021153

أعلنت مديرية ماء كربلاء، اليوم الأحد، عن تنظيم حملة الغاء الاشتراكات غير الإصولية في عموم المحافظة.

وقال مهدي صالح احد منظمي الحملة، في بيان تلقته "وكالة النبأ"، إن "ملاكاته الفنية والحرفية العاملة في صيانة البناء الجاهز مازالت مستمرة بحملة الالغاء للاشتراكات المتروكة والسائبة والغير اصولية حيث قامت الملاكات بالغاء العديد من الاشتراكات في حي الاطارات شارع 60 والتي تجاوزت على انبوب الماء قطر 6 أنج والتي سببت بالمزيد من الهدر بالاضافة الى التلف الحاصل في الشوارع العامة".

وأضاف صالح، أنه" خلال اليومين الماضيين تم اصلاح كسر في حي النصر على أنبوب قطر ٤ انج بالاضافة الى اصلاح الكسر الحاصل في مدخل مقبرة وادي سلام على انبوب قطر ٦ أنج".

وأشار إلى، أن "العديد من الاتصالات التي ترد الينا بخصوص كسورات في الانابيب معضمها تبين انها مجرد اشتراكات لبعض المواطنين والتي تربط بصوره غير نظامية مما يسبب ذلك في اتلاف الانبوب الرئيسي وبالتالي يسبب الهدر للماء الصافي".

وطالب صالح، من المواطنين عند ربط الاشتراك مراجعة شعب الصيانة عند الربط بعد عمل معاملة رسمية لكي يقوم العامل المختص في شعب الصيانة بالربط الى المواطنين بصورة نظامية وجيده متلافياً الكسر والاخطاء التي يقع فيها اكثر المواطنين الذين يسحبون اشتراك جديد للماء.

المصدر: وكالة النبأ

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات