وكالة

تحديد سعر الخطوط الذهبية والعادية.. محافظ كربلاء يرد على اصحاب المولدات

twitter sharefacebook shareالسبت 02 كانون الثاني , 2021162

علي خالد/وكالة النبأ

اعلنت محافظة كربلاء، اليوم السبت، تحديد اسعار الخطوط المولدات الاهلية الذهبية والعادية، مهددة بإجراءات قانونية بحق المخالفين.

وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي في حديث لوكالة النبأ، انه "عقدنا اجتماعا طارئ مع اللجنة الخاصة بالمولدات الاهلية ورابطة أصحاب المولدات، وتم الاتفاق على تشغيل المولدات الخط الذهبي بواقع ٢٤ ساعة يوميا بساعات استراحة من الثانية بعد منتصف الليل وحتى الساعة الخامسة فجرا، ومن الساعة الثانية عشرة ظهرا الى الساعة الواحدة بسعر ١٢ الف دينار للأمبير الواحد، وتشغيل المولدات ذات التشغيل الاعتيادي يبدأ من الساعة الثالثة عصرا بواقع ٧ ساعات ويكون سعر الامبير ٧ الاف دينار للأمبير الواحد .

واضاف ان "هذه التسعيرة تم تحديدها نتيجة الازمة الحاصلة في التيار الكهربائي وتجهيز المحافظة بعدد قليل من الساعات والتي تتحمل مسؤوليتها وزارة الكهرباء".

وحذر الخطابي ، أصحاب المولدات من رفع التسعيرة وعدم الالتزام بالأسعار المحددة، مهدداً بإجراءات قانونية بحق المخالفين، داعيا الى مراعاة الحالة الاقتصادية للمواطنين.

واتهمت رابطة المولدات الاهلية في كربلاء، امس الجمعة، الخطابي بالتسبب بأزمة التشغيل التي حصلت، فيما طالبت وزارة النفط بزيادة الحصة الوقودية. 

وذكر رئيس الرابطة كاظم الجبوري في تصريح سابق لوكالة النبأ، ان تجهيز الوقود لا يتناسب مع مدة التشغيل لا سيما بعد ازمة الانقطاعات الطويلة في التيار الكهربائي والتي تتطلب زيادة صرف الوقود.

 

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات