وكالة

مورينيو يسعى للتعاقد مع سيرجيو راموس

twitter sharefacebook shareالأربعاء 30 كانون الأول , 202069

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الاربعاء، أن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، جوزيه مورينيو، يخطط للتعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد الإسباني.

ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية، ان "مورينيو يستهدف التعاقد مع سيرجيو راموس بالمجان، بعدما سبق ولعب تحت قيادته في الفترة بين 2010 و2013، خاصة أن الإسباني يخوض عامه الأخير في عقده الحالي مع المرينغي".

وكان المدافع الإسباني قد فكر في الرحيل عن ريال مدريد، الذي انضم إليه عام 2005، خاصة أنه يملك عروضًا من أندية إنجليزية وإيطالية، بجانب اهتمام باريس سان جيرمان.

ويطلب راموس تجديد عقده لمدة موسمين، لكن إدارة الميرنغي، برئاسة فلورنتينو بيريز، ترفض الأمر، وفق قواعد النادي، مؤكدة أن "التجديد للاعبين الأكبر من 30 عاما، يكون لمدة موسم واحد فقط"

ويراقب مورينيو موقف راموس مع ريال مدريد، خاصة أن البرتغالي يرغب في التعاقد مع مدافع يملك خبرة كما فعل تشيلسي بضم تياغو سيلفا، وفي حال فشل السبيرز في ضم الإسباني، فسيوجه بوصلته تجاه ميلان سكرينيار مدافع إنتر.

يذكر أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، صرح مؤخرًا بأن قائده لن يغادر المرينغي، وسيتواجد في صفوف الفريق الملكي لسنوات عديدة مقبلة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات