عاجل
وكالة

تعرف على طقس آخر أيام السنة

twitter sharefacebook shareالأثنين 28 كانون الأول , 202064

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في تقريرها اليومي، أن "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

وأضاف "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما في المنطقة الشمالية يكون صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحوا يتحول الى غائم جزئيا بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشارت الهيأة الى أن "طقس الخميس يكون صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا واحيانا غائم في المنطقة الوسطى، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما يكون طقس المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابعت "طقس الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون بين صحو الى غائم جزئيا في الاقسام الشرقية وغائم في الاقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما، درجات الحرارة ترتفع قليلا".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات