عاجل
وكالة

ماذا تحتاج روحك لتصل للسلام الداخلي؟

twitter sharefacebook shareالخميس 24 كانون الأول , 202086

الإنسان بمعناه الأخلاقي والمعنوي،هو الذي يطور نفسه بإرادته وخياراته للأفضل وإحدى هذه الخيارات هو الغوص داخل النفس لتصفيتها من الشوائب والبحث عن حقيقته، والتي لن يجدها الا بالرغبة الى الله و ان يسلك مسار النور الإلهي الذي يستمد منه طاقاته، و يرشده في  حياته.

الوصول للسلام الداخلي

إذا كان ما تمر به كل يوم يجعلك تشعر أنك لست جيدًا بما يكفي ، توقف عن ذلك ، إذا كان ما تفعله ، أو ما لديك لا يجعلك تشعر بالاعتزاز بنفسك ، توقف عن ذلك ، تحلى بالشجاعة لإنهاء كل شيء يحاول أن يجعلك ما لست أنت، انتبه إلى التفاصيل الدقيقة، شاهد كل شيء من منظور جديد، الإشارات والرسائل في كل لحظة.

يجب أن تفرغ كل شيء لم تعد تحتاجه ، و أن تستعد و تمتلئ من جديد ، بحريتك و حقيقتك ، يجب أن تصبح ذلك الشخص المبارك الذي يحتاجه طفلك الداخلي بشدة ، يجب أن تكون أنت بذاتك مصدرا للحب وتحب هذا الطفل حبا تامًا وغير مشروط.

ما تحتاجه روحك

ما تحتاجه روحك هو الاستمتاع بحضورك في جميع الأوقات ، لتشعر أنك تملأ مساحتك الخاصة وأنك تلمس مركز حبك، لن تكون قادرًا على أن تصبح ما تريد أن تكون طالما نظرت خارج نفسك ، و استخدمت المواقف أو السلوكيات أو الأشخاص.

ما تحتاجه روحك هو أن تشعر بأهميتك على هذه الأرض والمكان الذي يخصك بحق ، وهو أن تكون مبدعًا وموزعًا رائعًا للحب، حافظ على إرادتك وإيمانك كاملين، و هذا ما يمنحك القدرة على الاعتقاد بأن هناك شيئًا أفضل في الطريق لك ، على الرغم من أنك قد لا تراه بعد أمام عينيك.

لا تخف بعد الآن وتمتع بهذه الهدايا الإلهية التي لديك ، جسدك وحياتك هنا ، لأنها سريعة الزوال ولن تدوم بأي حال، أما الذي يدوم بعد المكان والزمان، هو كل الحب الذي أعطيته لنفسك والحب الذي تشاركه للكون ، فقط كن أنت ، وليس غيرك ، كن هنا و الآن و استمتع باللحظة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات