الثلاثاء 24 شباط , 2016

الحشد الشعبي يقتل ستة انتحاريين من داعش قرب الفلوجة والجيش يواصل عملياته في الكرمة

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار, بأن "القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من قتل ستة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة أثناء محاولتهم تفجير أنفسهم على حاجز امني في منطقة الهياكل جنوبي مدينة الفلوجة".

واضاف أن "معظم الانتحاريين من جنسيات أجنبية"، مبينا أن "القوات الامنية أطلقت النار على الانتحاريين قبل وصولهم الى الحاجز المستهدف دون وقوع أي إصابات في صفوف القوات الامنية والقوات الساندة لها".

من جهة أخرى أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم, بأن "قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل والكرمة وناظم التقسيم، وتضييق الخناق على مجاميع داعش الإرهابية، حيث تمكنت من قتل (10) إرهابيا، ومعالجة (5) عبوات ناسفة، وتدمير (3) عجلات للعدو بينها عجلة تحمل سلاح احادية، ودراجتين ناريتين، وقتل مستقليها".

واضاف ان "قوة في اللواء(23) تمكنت من معالجة (3) منازل مفخخة، و(6) عبوات ناسفة في منطقتي الختيمية، والخياميات، جنوبي بغداد. في حين تمكنت قوة من اللواء (25) من ضبط اسلحة واعتدة ومواد متفجرة وعبوات ناسفة في منطقتي السيد عبدالله والكوام، جنوبي بغداد, وقتل (3) إرهابيين وتكفيك عبوات ناسفة في منطقة بستان التكريتي والفتوح، جنوبي بغداد".

وتمكنت قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ (24) ساعة الماضية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
جميل محسن محمد اتبينه
2016-2-25
وفقكم الله على هذا العمل وناءمل المزيد