عاجل
وكالة

المشتركة بشأن الهجمات: مستمرون بالضغط على المجاميع المنفلتة

twitter sharefacebook shareالأثنين 21 كانون الأول , 202084

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، أن الأجهزة الأمنية مستمرة بالضغط على المجاميع المنفلتة التي تستخدم السلاح خارج إطار الدولة وتهدد أمن وسيادة البلاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته وكالة النبأ، إن "قيادة العمليات تقوم بعمل كبير من أجل إيقاف الهجمات على المنشآت والأهداف الحيوية للبلد ومن ضمنها السفارات والبعثات الدبلوماسية من خلال تفعيل الجهد الاستخباري والأمني"، لافتا الى أن "الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها سيكون لها نتائج واضحة للعيان خلال الأيام القليلة القادمة".

وأضاف أن "قيادة العمليات المشتركة والأجهزة الأمنية ووفقا لتوجيه القائد العام للقوات المسلحة مستمرة بالضغط على المجاميع المنفلتة التي تستخدم السلاح خارج إطار الدولة وتهدد أمن وسيادة البلاد"، مبينا أن "قيادة العمليات لن تسمح بأن يكون هناك تهديد للسلم المجتمعي أو أن تكون هناك صورة غير صحيحة وسلبية بالنسبة للعراق أمام المجتمع الدولي".

وكان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، قد أكد في وقت سابق، ان القوات الامنية ستعمل على ملاحقة الخارجين عن القانون وتقديمهم الى العدالة.