وكالة

وزير الداخلية يصل نينوى

twitter sharefacebook shareالأحد 13 كانون الأول , 202098

وصل وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الاحد، الى نينوى للاطلاع على الواقع الأمني والخدمي في المحافظة.

واجرى الغانمي، حسب بيان وزارة الداخلية تلقته "وكالة النبأ، وبرفقته وفد أمني ضم نائب قائد العمليات المشتركة ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائد الشرطة الاتحادية وقائد قوات الحدود زيارة إلى قضاء سنجار في محافظة نينوى للاطلاع على الواقع الأمني والخدمي فيها.

وأضاف البيان، كما زار مديرية شرطة سنجار وعقد اجتماعا مهما ومفصلا مع مدراء الشرطة والمسؤولين عن الامن داخل القضاء.

وعلى هامش الزيارة اجرى وزير الداخلية زيارة إلى مديرية شرطة نينوى وكان في استقباله محافظها وقائد الشرطة فيها وعدد من آمري المديريات والاقسام.

وأفاد البيان، أن "الغانمي عقد اجتماعا امنيا مع قيادات الشرطة ومدراء الاقسام وجميع ممثلي الأجهزة الأمنية هناك، وبحث معهم اهم تطورات المشهد الأمني والخدمي فيها".

ووجه الغانمي، بأهمية التعاون مع المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم من خلال فرض هيبة الدولة وانفاذ القانون ومحاسبة الخارجين عنه، مؤكداً دعمه لقيادة شرطة نينوى من جميع النواحي، خاصة اللوجستية والآلية.

الى ذلك زار وزير الداخلية مبنى محافظة نينوى وعقد اجتماعاً مع عدد من الشيوخ والوجهاء هناك بحضور وزير التجارة.

وفي بداية اللقاء قدم وزير الداخلية التهاني بمناسبة ذكرى الانتصار على عصابات داعش الإرهابية، مؤكداً على أهمية الحفاظ على الأمن المجتمعي وجعله مستداما، مشدداً على حيادية الأجهزة الامنية وان يكون عملها مهنيا بشكل كامل دون أي تأثيرات، مشيرا الى ان "محافظة نينوى هي عراق مصغر"، وفق البيان.

المصدر: وكالة النبأ

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات